إدارة حسابات التواصل

الحضور الرقمي ليس خيارًا، بل هو ضرورة. لذا في فور واتساب نقدم لك خدمة إدارة حسابات السوشيال ميديا التي تعزز الحضور لعلامتك التجارية، تجذب جمهورك، وتبني مجتمعاً يعزز مبيعاتك.

خليك من عميلك أقرب مع باقات السوشيال ميديا

نجاحك يبدأ من التفاعل. خدمتنا في إدارة حسابات السوشيال ميديا تضع علامتك التجارية في متناول جمهورك. من خلال الاستراتيجيات المبتكرة والمحتوى الجذاب، نساعدك على تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والتواصل بفعالية مع الجمهور، مما يؤدي إلى جذ ب انتباه العملاء وتعزيز المبيعات. سواء كانت لديك شركة ناشئة أو شركة مستقرة، خدماتنا ستمكنك من الوصول إلى جمهورك الهدف والتفاعل معه بطرق فعّالة ومبتكرة.

ما يميز خدمة ادارة حسابات التواصل

إنشاء المحتوى

نقوم بإنشاء محتوى جذاب ومتنوع يتماشى مع العلامة التجارية للعميل. يمكن أن يتضمن هذا النصوص، الصور، الفيديوهات، والمحتوى التفاعلي.

النشر المجدول

نشر المحتوى على المنصات المناسبة لزيادة الانتشار والتفاعل. ندير أيضا التعليقات والاستفسارات والمراجعات لضمان تجربة إيجابية للجمهور.

تحليل وتقييم الأداء

نستخدم أدوات تحليل البيانات لتقييم أداء المحتوى وتقديم التقارير اللازمة. هذه البيانات تساعدنا على معرفة الاستراتيجيات الأفضل، وتوجيه الأداء بشكل مناسب.

التفاعل مع الجمهور

لا نقوم فقط بنشر المحتوى، بل نعمل أيضاً على إدارة التفاعلات والاستجابة للتعليقات والأسئلة، مما يزيد من التزام الجمهور ورضا العملاء.
اختر احدى إدارة حسابات التواصل الإجتماعي التي تناسبك

باقات إدارة حسابات التواصل الإجتماعي

نقدم لك عبر باقاتنا خدمات مميزة لإدارة حسابات التواصل الإجتماعي. إختر أفضل باقة لتحصل على أفضل النتائج!
استثمر على المدى الطويل واحصل على تخفيض عند طلبك لخدماتنا لمدة ستة أشهر أو سنة كاملة

باقة بلاس
2900 ر.س
شهريا

شاملة الضريبة

باقة سوبر
4700 ر.س
شهريا

شاملة الضريبة

باقة برو
6500 ر.س
شهريا

شاملة الضريبة

هل لديك اي استفسار تواصل معنا

في حال كان لديكم اي استفسار

تواصل معنا عبر الواتساب

الأسعار