واتساب بيزنس API : استخداماته و فوائده 2024

واتساب بيزنس API

الفهرس

كيف يعمل واتساب بيزنس API و ما هي استخداماته و لماذا تعتمد عليه الشركات و توصي به اليك 10 من أهم فوائده و تجربة مجانية 7 أيام. الأن يمكنك معرفة كافه التفاصيل.

تقنية واتس اب بيزنس API أحد أحدث التقنيات الأكثر استخداماً من قبل الشركات العالمية و المؤسسات لتقديم أفضل خدمة عملاء بأسهل و أسرع الطرق. و الجميل فيها إمكانية الربط مع اي لغة برمجة، ما يسهل ربط أعمالك بأي برنامج CRM خدمة عملاء، لتمنح عملائك انطباعاً استثنائياً عن علامتك التجارية.

خدمة واتساب بيزنس API تتيح لك كرائد أعمال توظيف شات بوت chatbot بتقنية ذكاء اصطناعي فريدة من نوعها، تلبي طلبات عملائك تلقائياً في ذات اللحظة، و تمنحهم كامل التفاصيل و المعلومات عن استفساراتهم. 

ما هو واتس اب Api؟، و كيف يعمل واتس اب بيزنس Api؟، و ما هي أهم مميزاته؟، كل ذلك و أكثر سنتعرف عليه في هذه المدونة، تابع معي.

ما هو واتساب بيزنس Api

كما ذكرنا سابقاً واتساب بزنس API أحدث نظام احترافي متكامل يتواصل مع جمهورك المستهدف بمزايا و خيارات متعددة. يجعلك تستغنى عن توظيف أعداد كبيرة من موظفي خدمة ردود العملاء، للتواصل التلقائي معهم و تسيير عمليات المبيعات لتقديم الدعم الفني اللازم.

تقنية واتس اب بزنس API من التقنيات الفريدة من نوعها التي تضمن لشركتك أفضل تسويق احترافي من خلال خدمة عملاء بريميوم تتميز بالسرعة و الكفاءة و الجودة العالية. بالإضافة لإمكانية تجهيز شات بوت خدمة العملاء الخاص بها بمئات الردود الجاهزة لتلبية طلبات العملاء خارج ساعات العمل. و تقديم خدمة دعم فني 24/7.

يمكننا أن ننصحك ونقول بأن واتس اب بزنس API ذلك النظام المتكامل الذي يقدم الاحترافية في ادارة الأعمال بمزايا فنية منقطعة النظير تنفذ لك ردوداً آلية تحسن من خدمة العملاء لديك وتضاعف مبيعاتك وأرباحك.

و يضاف إليها كخدمة مكملة لها خدمة  Chatbots تتواصل مع عملائك و ترسل إليهم عروضك الحصرية بكافة أنواع الوسائط من صور و فيديوهات و ملفات و مقاطع صوتية و العديد من الأنواع. و كل ما عليك هو متابعة هذه المدونة لتتعرف على أفضل مزود خدمة واتساب بيزنس API  بالمملكة العربية السعودية و يمكنك التجربة و الحكم بنفسك.

لماذا تعتمد كثير من الشركات علي واتس اب بيزنس Api

مع تنوع استخدامات WhatsApp Business في قطاع الأعمال جعله ميزة لا نظير لها للكثير من الشركات و المؤسسات و المطاعم، لتتوجه إليه الشركات بشكل متزايد للتواصل مع عملائهم عبر قنوات أكثر كفاءة، و أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • ادارة و تنظيم فريق العمل

نظام واتساب بيزنس API  يساعدك في تنظيم و ادارة فريق العمل بشكل أفضل من خلال:

  1. يسمح فقط لفريق العمل بالوصول إليه.
  2. أداة جيدة لتحديد الأهداف و قياس أداء الموظفين.
  3. انشاء و ادارة مهام الفريق و جدولتها بشكل أفضل.
  4. تعيين موظف مسؤول لكل عميل.
  5. الدردشة مع الزملاء عبر الملف الشخصي.

ادارة و تنظيم مبيعاتك بدقة أفضل

  1. ارسال تلقائي للدردشات الجديدة عبر خط عمل المبيعات.
  2. تصنيف العملاء المحتملين بعلامات.
  3. تنظيم الملفات التعريفية للعملاء.
  4. إنشاء و ادارة مهام الفريق بشكل أدق و أسرع.
  5. الاطلاع على العملاء المحتملين عبر WhatsApp Business API 

تواصل أفضل و أسرع مع العملاء

  1. امكانية الربط مع منصات التواصل الاجتماعي، و الجوال، و الرسائل القصيرة و الايميل.
  2. التواصل مع العملاء بمنصة واحدة بدلاًمن التبديل بين التطبيقات.
  3. تواصل دائم مع العملاء.
  4. الرد التلقائي Chat Bot.
  5. ارسال رسائل بريد الكتروني تلقائية.
  6. امكانية ارسال رسائل مخصصة للتواصل مع العملاء عبر قوالب مخصصة.

ضمان ولاء وعودة العملاء

  1. المتابعة الدائمة و المنتظمة.
  2. كسب رضا و ولاء العملاء و تحسين المبيعات بمتابعات.
  3. تقديم افضل دردشات دعم فني من خلال الدردشة الحية.
  4. دعم فني تلقائي 24/7

تسهيل مهام المديرين

  1. يساهم في تنظيم مهام الموظفين و عرضها عليه.
  2. الاطلاع على دقة مهام الموظفين.
  3. الاطلاع على الملفات التعريفية الخاصة بالعملاء.
  4. قياس أداء الموظفين باستخدام أدوات إعداد التقارير.
  5. منح الأذونات و الصلاحيات لكل موظف و بشكل خاص.

ربط واتساب بيزنس API

واتس اب بيزنس API
واتس اب بيزنس API

أحد أفضل مميزات واتساب بيزنس API امكانية دمجه و ربطه مع أنظمة خدمة العملاء مثل CRM و ERP بالإضافة لأنظمة الدفع بتقنية الـ API. و هو نظام للربط مع نظام واتساب بيزنس CRM أو نظام الدفع لتوفير أفضل سرعة استجابة و تأكيد حجوزات أو طلبات العملاء على منتج أو خدمة معينة.

و يمكنك الاستفادة من ميزة واتس اب بزنس API عبر ربطها في منصات التواصل الاجتماعي لاستقبال كافة مراسلة عملائك و ارسال العروض إليهم عبر الماسنجر و تويتر و واتس اب بيزنس و تليجرام و غيرها في لوحة تحكم واحدة للتحكم بالمراسلات.

كيف يعمل واتساب بيزنس Api

للحديث عن طريقة عمل شات بوت يمكنك إعداد روبوت شات بوت لتقديم أفضل خدمة عملاء عبر توظيف أفضل ذكاء الاصطناعي و معالجة بشكل طبيعي، و يتلخص كيفية عمل شرح

WhatsApp Api في النقاط التالية:

  • يتم ربط واتساب بيزنس API بأي نظام خدمة عملاء للبدء في تعليم الروبوت محاكاة الذكاء البشري عبر تعليمات برمجية و خوارزميات تجعل للآلات لديها امكانية اتمام المهام المختلفة لقراءة و فهم لغة البشر، للوصول للقرار المباشر.
  • بعدها يأتي دور المعالجة الطبيعية للغة حيث تبدأ عملية فهم اللغة و توجيه الروبوتات لمعالجة هذه اللغة و فهم المعاني و السياقات منها و تحليل كافة الرسائل المرسلة من العملاء للرد عليها بأجوبة دقيقة و صحيحة.
  • بعد اجراء مثل هذه العمليات تبدأ مرحلة تعلم الآلة في طريقة التعامل مع الرسائل، حيث يصبح Chatbot قادر على قراءة اللغة و فهم الرسائل، و يتعلم أكثر و أكثر من تكرار السياقات و الردود. ليتنبأ بعد ذلك بردود جديدة ينسجها مما تعلمه من المعلومات التي قام بجمعها، لينفرد بذكاء خاص به لاتخاذ القرار بنفسه.
  • و في المرحلة الأخيرة يتطور هذا الروبوت ليصبح يحلل السياقات و يعلم ما نوعية المشاعر التي تتبادر للعميل. فيخلق له ذكاءاً اصطناعياً و مستقل يحلل نبرة النص الخاص بالعملاء. بالإضافة للغة المنطوقة. ليحدد بعد ذلك موقفه من هذه الرسائل، ليصبح هذا النظام أفضل نظام متبع للتعامل مع العملاء. في البنوك و المؤسسات والشركات و قطاع التعليم و المستشفيات. و في هذه السطور سنتحدث عن تفاصيل المجيب التلقائي لخدمة عملاء هي الأفضل من نوعها.

واتس اب بيزنس API

كما أسلفنا في تعريف واتساب بيزنس API فهو نظام احترافي يساعد المؤسسات التجارية و الخدمية في التواصل مع العملاء بأسهل الطرق و أسرعها و تلبية كافة احتياجاتهم. لتتميز خدمة العملاء بمزايا جبارة في استقبال محادثات العملاء و الرد عليها بطريقة احترافية و بأي وقت، و بتكاليف منخفضة.

تقنية واتس اب بيزنس API تسمح بتشغيل حساب واتس اب التجاري الخاص بعملك عبر عدة أجهزة مثل كمبيوتر و جوال بنفس الوقت و من اي مكان. كذلك يسمح لعدة موظفين باستخدام نفس حساب الواتس اب لهذه المؤسسة أو الشركة أو النشاط التجاري أياً كان نوعه، للرد على استفسارات العملاء.

و بالتأكيد 4WhatsApp Api سيمنحك مزايا احترافية تساعدك في تطوير أعمالك التجارية و أداء المبيعات و زيادة أرباحك و مضاعفتها، لتقديم خدمة دعم فني أفضل للعملاء لتحقيق الأهداف التسويقية على أكمل وجه.

مزايا واتس اب بزنس Api لقطاعات الاعمال و الشركات

واتس اب بيزنس API ستساعدك بكل تأكيد في تطوير واجهة أعمالك، و زيادة انتاجيتها و جودة التفاعل مع العملاء، و هذا ما جعلها ميزة استثنائية تتميز بالتالي:

  • زاد اهتمام الكثير من الشركات بـ واتساب بيزنس API بمختلف مجالات الأعمال لما له من أهمية و فاعلية كبيرة في الجوانب التسويقية للأعمال.
  • كما نعلم بأن الواتس اب يعد أكبر تواجد للعملاء، فأصبح له الحصة التسويقية الأكبر، أصبح وسيلة رائجة في أكثر من 180 دولة على مستوى العالم. كذلك يعتمد عليه الكثير من النشاطات التجارية في عروض التنزيلات الحصرية في الرد على مئات العملاء بنفس الوقت و تجميع رسائلهم في مكان واحد.
  • خاصية تستخدم الرد بكافة أنواع الوسائط، من صور و فيديوهات و رسائل صوتية بشكل تلقائي، ما يجعل المراسلة أكثر فاعلية.
  • توفير ردود فورية على أعداد كثيرة بنفس الوقت.
  • التواصل مع العملاء 24/7/365 و بأي لغة و بأي وسيلة.
  • ارسال اشعارات التذاكر و تأكيدات الحجوزات و رموز الباركود او المزيد منها.
  • تقديم الدعم الفني المساند و الاجابة على كافة أنواع استفسارات العملاء.

توثيق حسابات واتساب بيزنس Api

خدمة توثيق حسابات واتس اب بيزنس API لدى شركة 4WhatsApp ستمنح نشاطك التجاري الثقة و المصداقية الكاملة أمام عملائك بالاضافة لـ طاقة انتاجية متكاملة بمزايا متعددة للرد الآلي و التواصل مع العملاء على أي نظام برمجي و بكل سهولة. 

في خدمة واتساب بيزنس API من فور واتس اب ستتمكن من توثيق حسابات شركتك على فيس بوك و اضافة العلامة الخضراء بجانب حسابك. و نيل مثل هذه العلامة يمنح شركتك انطباع الاحترافية و يزيد من ثقة عملائك بك، حتى لا يتبادر إليهم شك و لو 1% في منتجاتك و خدماتك التي تقدمها لهم.

واتساب بيزنس Api للرد التلقائي chatbot

مع وجود أكثر من ملياري مستخدم على تطبيق واتساب أصبح البرنامج الأكثر شعبية من بين برامج المراسلة. فأصبح توجه الشركات و أصحاب الأعمال عليه ضرورياً لاستهداف الشريحة المناسبة من بين هذا العدد الضخم، فما الحل؟ انه بكل تأكيد واتس اب بيزنس API شات بوت.

واتساب بيزنس API يتيح لك امكانية الرد على عدد لا نهائي من استفسارات العملاء، بمحادثات تلقائية منفصلة و بنفس الوقت لتكون على تواصل دائم مع العملاء. يسمح لك chatbot بإجراء محادثات تلقائية تساهم في تقديم الكثير من الخدمات مثل تأكيد طلبات حجوزات العملاء عبر العديد من سيناريوهات المحادثات. 

خدمة الرد التلقائي من شركة فور واتس اب بيزنس API ستتيح لك استقبال كافة محادثات العملاء في لوحة تحكم واحدة لحل المشكلات بشكل تلقائي عبر رسائل نصية تلقائية تتضمن اجابات و حلول مشاكل العملاء المتكررة بخصوص منتجاتك و خدماتك.

عبر تقنية واتساب بيزنس API ستتمكن من انشاء قوالب رسائل تلقائية مخصصة لمختلف إدارات عملك “المبيعات – دعم فني دائم – خدمة العملاء”. و ارسال الرسائل التلقائية لتذكير عملائك بمواعيد تجديد الاشتراك و العروض والخصومات ومواعيد العمل.

WhatsApp Business API تساعد المؤسسات و الشركات و الأنشطة التجارية من تطوير أداء المبيعات. و الدعم الفني وكسب رضا العملاء و تحقيق رضا العملاء في تحقيق أهداف العمل في زيادة المبيعات عن طريق واتساب والأرباح و بأقل التكاليف بالمملكة العربية السعودية.

مميزات روبوت المحادثة من 4whats

روبوت الدردشة من 4whats سيمنح عملائك محادثات تلقائية على واتساب و ماسنجر تليجرام و تويتر و غيرها. و خاصية الرد التلقائي chatbot على المستخدمين و هذه أكثر ما يميز فور واتس اب، فهو يوفر الكثير من المزايا أهمها:

  • التقاط العملاء و ملء  ملفاتهم التعريفية تلقائياً.
  • تخصيص ساعات عمل روبوت المحادثة.
  • الرد على محادثات على جميع منصات التواصل.
  • امكانية تعيين أكثر من طريقة تعامل مثل ارسال الفواتير و اضافة علامات.
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لاجراءات معينة وفقاً لنوايا العملاء المحتملين.
  • ارسال رسائل داخلية لطلب المساعدة من فريق العمل.
  • اضافة زر للتحدث عبر الويب لتشجيع الزوار على الدردشة.
  • نظام سهل في التفاعل مع العملاء لغير  المتخصصين.

هل يمكن التغلب على عيوب واتساب أعمال من خلال 4whats Api

واتس اب بيزنس API
واتس اب بيزنس API

واتساب بيزنس API هو نسخة محسنة و متطورة عن التطبيق التقليدي إذ تحتوي على جميع مزاياه إضافة لمزايا جبارة جديدة خاصة برواد الأعمال باختلاف أنواعها. ليتغلب على عيوب واتساب الأعمال العادي و التي كانت تقلل من كفاءة إمكانيات الشركات على الوصول للعملاء، و أبرز هذه الميزات ما يلي:

  • واتساب برقم شركتك 

مثل هذه الميزة الجبارة قد أصبحت متاحة الآن، حيث تغلب فور واتساب بيزنس API على ميزة تعدد الأرقام وجعل رقم خدمة العملاء رقماً موحداً للشركة. وذلك ليتمكن أصحاب الشركات من التمتع بمزايا واتساب برقم موحد، لربط كافة أفرع الشركة في حساب واحد لتنجح في استقبال محادثات عملائك على رقم واحد.

  • مستخدمين بعدد غير محدد

من خلال 4WhatsApp Business API سيتمكن كافة موظفين خدمة العملاء من مشاركة الرقم الموحد على أكثر من جهاز. و امكانية الرد على جميع العملاء و استقبال محادثاتهم و توجيه الرسائل إليهم. من قبل كافة موظفي ادارة الحملات التسويقية المختلفة بنفس الرقم الموحد للشركة.

  • ربط فروع الشركة

مع ميزة الرقم الموحد من فور واتساب و امكانية استقبال المحادثات و الرد عليها من أكثر من جهاز. ستميز أفرع خدمة العملاء بجعلها جميعها مرتبطة ببعضها ليسهل التواصل بينها و جعلها أكثر كفاءة و ترابطاً مع بعضها. كذلك الربط بين فروع الشركة يتضمن ربط المحادثات و الأنظمة و التطبيقات جميعها مع بعضها. و كل ذلك مهمة واتس اب بيزنس حيث سيسهل خدمة كافة عملائك عبر رقم موحد من قبل كافة موظفي شركتك.

  • ربط التطبيقات

النسخة المطورة من واتساب بيزنس API ستسهل عليك ربط كافة تطبيقات خدمات العملاء في منصة واحدة. حيث ستتمكن من ربط كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook – twitter – Instagram و باقي المنصات الاجتماعية المعروفة. كلها مرتبطة بمنصة واحدة و برقم واحد فقط تتمكن من خلاله من جمع مهامك و عملياتك و معاملاتك بلوحة تحكم واحدة لاستقبال وارسال محادثاتك و رسائلك.

  • عدد رسائل لا حصر لها

أحد اهم المزايا التي يتميز بها واتس اب بيزنس API امكانية استقبال كميات رسائل  و محادثات عملاء لا حصر لها. و من كافة منصات التواصل الاجتماعي. كذلك جمع هذه الرسائل في منصة واحدة سيسهل استخدامها و تخصيصها بشكل آلي وتلقائي للرد على العملاء بخدمة شات بوت Chatbot فريدة من نوعها.

بالاضافة لتحديد ساعات العمل لموظفيك و ساعات عمل الروبوت وقت انشغال الموظفين، كما يعمل الروبوت في غير أوقات العمل و في العطل لتضمن مراسلة 24/7 مع عملائك دون انقطاع.

  • ادارة الحملات التسويقية

من خلال خدمة واتس اب بيزنس API ستتمكن من اطلاق حملاتك التسويقية و أنت مرتاح. و كل ما عليك هو متابعة لوحة تحكم فور واتس اب 4Whats لمتابعة كافة حساباتك و المحادثات التي وصلت اليها. لتمنح عملائك بعد ذلك ردودك بكل سهولة، و بكامل التفاصيل، كذلك تستطيع من خلال لوحة تحكم واحدة تتبع ردود فعل عملائك. و تحليل و قياس مؤشرات التفاعل بشكل تفصيلي لتحسينها مستقبلاً للوصول لأفضل النتائج.

قوالب الرسائل في واتساب بيزنس Api

الرسائل الجاهزة تلعب دوراً رئيسياً في واجه نظام واتس اب بيزنس API حيث تسمح لك بترتيب أجزاء كبيرة من خدمة العملاء بشركتك. من خلال إرسال رسائل محددة مسبقاً و بأحجام كبيرة، مثل تأكيد الحجوزات و الطلبات و تذكيرات المواعيد و تحديثات الشحن.

و هذه الأنواع من الرسائل تكون عبارة عن سلاسل نصية مخصصة تلقائياً فيها الاسم و التاريخ، و هذه ميزة متوفرة بالأصل في واتساب بيزنس. و لكن بشكل محدود معدة مسبقاً. و بفضل أداة فور واتس اب بيزنس API ستتمكن من انشاء عدد لا محدود من سيناريوهات الرسائل.

كذلك يمكن انشاء رسائل بقوالب خاصة للاستخدام الفردي، و عبر فور واتس ستتمكن من ارسال عروضك الحصرية و الترويجية في قوالب رسائل معدة مسبقة بعدد لا يحصى من الأشكال. واجهة واتس اب بيزنس API ستمكنك و بشكل خاص من تلقي المعلومات من الشركة مباشرة مثل كتيبات المنتجات و بطاقات الصعود إلى الطائرة و ملصقات اعادة الشحن.

اختيار القالب المناسب

وقت اختيار قالب الرسائل التي يتم إعدادها مسبقاً، من الضروري تحري الدقة في الاختيار. و هذا سيضمن سهولة و سرعة الموافقة على الرسالة، و يمكنك تحديد القالب المناسب للرسالة من بين القوالب التالية:

  • رسائل الرد التلقائي.
  • تحديثات الحساب و المواعيد.
  • التحديثات المالية.
  • تحديث دفع الشحن و الحجوزات.
  • حل المشاكل المتكررة.
  • التنسيق و اللغة.
  • تحديث بطاقات الدعم.

استخدامات واتساب بيزنس API من 4whats

تظهر أهمية واتس اب بيزنس API الأعمال في منحها العديد من المزايا و الخيارات الكثيرة لأصحاب الشركات و المؤسسات و المطاعم. بحيث تساعدهم في تحسين خدمة العملاء وزيادة المبيعات عن طريق الواتساب و مضاعفة الأرباح بأفضل جهد و وقت ممكن. و ذلك بفضل تعدد استخدامات هذه الخاصية و هذه أهم مجالات استخدامها:

  • واتساب بيزنس للمبيعات.
  • واتس اب بيزنس API لخدمة العملاء و الدعم الفني.
  • الواتساب لإدارة الأعمال.
  • واتساب بيزنس للمديرين.
  • ارسال رسائل التذكير و الطلبيات والتذاكر و الكثير من الطرق في استخدامها.

واتس اب بيزنس API للمبيعات

من أجمل ما تميز به نظام واتساب بيزنس API دخوله في عمليات المبيعات لتحسين جودتها، و تحويل العملاء المحتملين و جعلهم عملاء حقيقيين. إذ يمكنك من خلال لوحة التحكم في فور واتس اب بيزنس API تنظيم محادثات العملاء و استفساراتهم في اللوحة. و تصنيفهم بعلامات و رسوم مميزة. بالإضافة إلى:

  • امكانية التقاط و ادارة العملاء من الجروبات و قنوات التواصل الاخرى.
  • ارسال العملاء المحتملين على عمليات المبيعات بشكل لحظي.
  • أتمتة عمليات المبيعات باستخدام Chatbot.
  • متابعة كافة مراحل عمليات المبيعات بكل مراحلها و لحظاتها.
  • تشجيع زوار الموقع على الدردشة بسهولة و بضغطة زر واحدة.

واتساب بيزنس API لإدارة العمل

أحد مزايا واتس اب بزنس API ادارة العمل بشكل كامل و تخطي كافة المشاكل التي قد تظهر بين الأجهزة وقت التواصل مع جهات الاتصال. و كل ذلك بفضل حساب واتس اب بيزنس احترافي يستخدم بشكل موحد من قبل جميع أعضاء فريق العمل. 

و تتضح فكرة تقنية واتساب بيزنس API تخطر كل موظف بشأن العميل المحتمل مباشرة. كما هناك العديد من المزايا و الخيارات التي تزيد من جودة العمل، و أبرزها نذكرها في سطور هذا المقال المقدم من أداة فور واتس 4Whatsapp الأفضل في خدمة العملاء بالربط مع كافة لغات البرمجة و الأنظمة الخدمية بالانترنت لمختلف الشركات والأعمال و المؤسسات، و تفيد فور واتس اب بيزنس API في ادارة الأعمال من ناحية:

  • يمكن مشاركة كافة حسابات الدردشة بلوحة واحدة ليتفاعل معها كل أفراد الفريق.
  • نقل المهام أو توجيهها من جديد من موظف لآخر بنقرة واحدة.
  • تعيين موظف مسؤول عن كل محادثة و بالتالي لن يتم فقدان أي عميل جديد.
  • محادثات خاصة مع الموظفين بشأن العملاء المحتملين و الحاليين و ملفاتهم التعريفية.
  • التحكم في الموظفين المسموح عمل تقويم شخصي و ادارة التذكيرات و كافة المهام

 باقات 4whats app Api و الحصول علي رابط واتساب API مجاني لمده 7 أيام

نظام فور واتس اب بزنس API يمكنك من الحصول على أفضل تجربة عملاء لشركتك، عبر شات بوت تفاعلي يمكنك الاستفادة منه بربطه بكافة منصات التواصل الاجتماعي و بأي لغة برمجية مهما كان نوعها. و توفير أفضل نظام رد آلي للرد التلقائي على تساؤلات و استفسارات العملاء عبر واتس اب بيزنس. و من الممكن الاستفادة من إمكانيات المجيب الآلي في فور واتس لمنح عملائك كافة احتياجاتهم، من خلال:

  • الربط البرمجي بأي لغة برمجية من نظام واتساب بيزنس API متفوق.
  • روبوت يعمل 24/7.
  • الاجابة على كافة الأسئلة بسرعة و بدقة عالية.
  • برمجة النظام على آلاف الأسئلة و الأجوبة.
  • امكانية ارسال النصوص و الصور و الفيديوهات و الروابط.
  • قوالب رسائل جاهزة بسيناريوهات مختلفة و كثيرة.
  • امكانية جمع كافة منصات التواصل الاجتماعي في واجهة واحدة.
  • واجهة تعتمد اللغة العربية و الانجليزية.
  • واجهة سهلة الاستخدام و التفاعل.
  • امكانية تحويل الأرقام بين الموظفين بضغطة زر.
  • واجهة يستخدمها كافة موظفي خدمة العملاء.
  • لوحة تحكم برقم موحد.
  • التعامل مع مئات المستخدمين في وقت واحد 

يمكنك معرفه الأسعار و  الاشتراك في خدمة واتس اب بيزنس API واطلب أحد بطاقاتها و يمكنك تجربة الاضافة وبكل سهولة بمجرد تثبيتها من سوق جوجل كروم Google Chrome و بكل سهولة. والتمتع بكافة إمكانياتها، و يمكن ذلك من خلال:

  • أولاً: عمل اشتراك جديد في الموقع.
  • ثانياً: سجل بياناتك و رقم الواتس بيزنس الخاص بك.
  • ثالثاً: و احصل على حساب تجريبي مجاني بكامل الميزات.

و للاستفادة الكاملة من نظام واتساب بيزنس API و فوائد شات بوت Chatbot لتحقيق أفضل النتائج في خدمة العملاء. 

الأسئلة الشائعة

هل واتساب الأعمال آمن؟

بالطبع هو آمن إلى الحد الذي تتخطى فيه شروط و سياسات البرنامج.

كيف تصنع بوت في الواتس اب؟

  • اختر من اعدادات الهاتف امكانية الوصول و فعل خيار chat bot.
  • افتح التطبيق و قم باضافة New Rule.
  • اكتب رسالة مع الرد المناسب لها.
  • قم باضافة Rule جديدة و أضف الردود الجديدة، و قم بسؤال العميل عدة أسئلة.
  • يقوم بعدها البوت بتحليل مدخلات العميل واخذ الاجراء الانسب من بين المعطيات المدخلة.

اشترك في القائمة البريدية

 وكن على اطلاع دائم بجديد التسويق الالكتروني

شارك المقال مع أصدقائك وساهم معنا في اثراء المحتوى العربي
مقالات ذات صلة

في حال كان لديكم اي استفسار

تواصل معنا عبر الواتساب

الأسعار