ارسال 5000 رسالة واتس اب في ثانية واحده مع فور واتس

ارسال 5000 رسالة واتس

الفهرس

تتنافس كافة الشركات دائماً على تقديم أفضل خدمة عملاء، و تتخذ من برنامج واتساب أفضل أداة مراسلة مع العملاء، و ميزة ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة أو ارسال 5000 رسالة واتس أحد الميِّزات الجبارة التي يتميز بها برنامج واتس اب بيزنس API، و أهم الامكانيات التي يجب أن يتميز بها أي قسم موارد بشرية في أي شركة. و هذا ما سنركز عليه في هذه المدونة من أفضل شركات خدمات التسويق عبر الواتس اب.

ميزة الارسال الجماعي عبر الواتس اب أحد أهم المزايا التي توفر على شركتك الكثير من الوقت و الجهد في الوصول للعملاء. حيث ستتمكن من ارسال 5000 رسالة واتس بضغطة زر واحدة و في ثواني، لتصل عروضك الحصرية لعملائك بكافة التفاصيل و الوسائط الجذابة الأنيقة.

نتائج و مميزات التسويق عن طريق رسائل واتس اب

التسويق عبر الواتس اب مجال تسويقي حديث تتبناه الكثير من الشركات الكبرى للتسويق لأعمالها، من أجل استقطاب أكبر شريحة من العملاء الجدد من كافة طبقات المجتمع، و هذا يحتاج بكل تأكيد لميزة استثنائية و تنافسية تجعلك متفوقاً على منافسيك في السوق. و بالطبع ارسال 5000 رسالة واتس اب و ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة هي تلك الميزة التي تبحث عنها كرائد أعمال.

و قبل أن نبدأ في عرض تفاصيل هذه الميزة، سنتطرق قليلاً لعرض أهم مميزات التسويق عبر رسائل الواتس للترويج لمنتجاتك و خدماتك:

  • واتس اب تطبيق مجاني تماماً بالكامل، و التمتع بميزاته لا يحتاج منك لدفع رسوم كبيرة، و يمكن الاستعانة بأداة تسويقية تزيد من قوة البرنامج في خدمة العملاء.
  • تطبيق واتس اب لاقى رواجاً كبيراً في كافة أنحاء العالم، فليس هناك أحد لا يملك حساب واتس اب، إذ أصبح تطبيقاً ضرورياً لكل مستخدم، و هذا معناه عدد ضخم من العملاء بانتظار عروضك الحصرية.
  • واتس اب تطبيق المراسلة الأشهر في التواصل مع العملاء بشكل مباشر و سريع، فقد أصبح أولى التطبيقات التي يفتحها المستخدم مع بداية يومه، كذلك يمتاز بالخصوصية الكاملة و هذا يمنح العميل الشعور بالأريحية ليكون واتساب الاكثر استخداماً.
  • تعدد المحتويات حيث يمكن من خلال تطبيق واتس اب ارسال الرسائل النصية و مشاركة الصور و الفيديوهات، بالاضافة للمستندات، و هذا ما يجعل منه ميزة ترويجية قوية للمنتجات و الخدمات بمنتهى السهولة من خلال خاصية ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة مجانا أو ارسال 5000 رسالة واتس بضغطة زر.
  • تطبيق واتساب يحظى بمعدل فتح رسائل أكبر بكثير من البريد الالكتروني، و هذا سبب يدعو بكل تأكيد للتسويق عبر الواتس اب.

رسائل جماعية واتس اب

أجمل ما يتميز به تطبيق واتس اب أنه يتيح لك ارسال رسائل جماعية للعديد من جهات الاختصار، حيث يمكنك عمل قوائم رسائل و اضافة جهات الاتصال فيها، لتتمكن من ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة دفعة واحدة، دون اعادة التحديد لنفس جهات الاتصال كلما أردت الارسال مرة أخرى. و يمكن انشاء قائمة رسائل جماعية في واتس اب  بالخطوات التالية:

  • افتح واتساب.
  • اضغط على قوائم الرسائل الجماعية أعلى شاشة الدردشات.
  • افتح قائمة جديدة أدنى شاشة قوائم الرسائل الجماعية.
  • حدد جهات الاتصال التي ترغب باضافتها.
  • ثم اضغط انشاء.

و بهذا ستقوم بانشاء قائمة رسائل جماعية بكل سهولة، و ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة بضغطة زر، ليتم وصول الرسالة نفسها لجميع المستلمين المدرجين في القائمة و الذي يملكون رقمك في دفتر عناوين هواتفهم. و وقت رؤية المستلمين لرسالتك ستجد ردودهم في شاشة الدردشات لديك كل شخص و رسالته منفصلاً لوحده.

هذه الميزة جيدة في تطبيق واتس اب للوصول لأكبر شريحة من العملاء برسالة واحدة و بضغطة زر واحدة، و لكن قد تكون هذه الميزة محدودة الامكانيات، كأن يحدد لك واتس اب عدداً معيناً من الكلمات للرسالة الواحدة، أو الارسال لعدد معين من المستلمين.

و هنا أنت تقف على أعتاب مشكلة حقيقية، فمن المؤكد بأنك تمتلك آلاف من العملاء، و تريد اختصار الوقت والجهد، فما الحل!، برنامج فور واتس اب جاء لك بالحل حيث سهل عليك مهمة ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة مجانا و ارسال 5000 رسالة واتس اب بضغطة زر واحدة و دون أدنى مجهود يذكر.

ارسال 5000 رسالة واتس

ارسال 5000 رسالة واتس
ارسال 5000 رسالة واتس – رسائل واتس كثيرة

4Whats تخطت كافة الامكانيات المحدودة لبرنامج واتساب بيزنس لتقدم لمشتركيها خدمة عملاء على قدر عالية من الكفاءة في تمثيل الشركة من حيث دقة و سرعة الرد، و التعامل الأمثل مع العملاء، كذلك سهلت اضافة فور واتساب 4Whats على الشركات ارسال الرسائل الترويجية بآلاف من المستخدمين، و اضافة كافة انواع الوسائط لهذه الرسائل. 

و تتمتع اضافة فور واتس بالعديد من المزايا القوية الأخرى التي من خلالها ستضمن لك زيادة أكيدة في المبيعات، و مضاعفة جبارة في الأرباح، و كل ذلك بأداة بسيطة وسهلة الاستخدام بواجهة عربية مع قوائم بسيطة.

عدد غير محدود من الارقام يمكن ادخاله

من الميزات الجيدة في اضافة فور واتس اب أنه يمكنك ارسال رسائل واتس اب لعدد غير محدود من الأرقام، فما عليك سوى اضافة أرقام المستلمين و كتابة الرسالة، ثم أضف إليها ما ترغب بإرساله من الوسائط. و قم بإعداد قائمة المستلمين و بعدها يمكنك المباشرة بالارسال. 

من خلال فور واتس اب سترسل عروضك الحصرية بشكل دائم لكافة زبائنك بخطوات بسيطة دون أدنى صعوبة، حيث ستتمكن من ارسال مئات الرسائل و حتى ارسال 5000 رسالة واتس اب فقط بمجرد كتابة الرسالة في البوكس المخصص لها، و ضغط ارسال، و لتجربة هذه الميزة يمكنك تثبيتها من سوق تطبيقات جوجل كروم لتتمتع بتجربة مجانية، والاشتراك في باقاتها سيجعلك تتميز بمجموعة كبيرة من الامكانيات الكبيرة في استراتيجية التسويق عبر الواتس اب.

الأرقام التي ليس لديها واتس اب

في بعض الأوقات حينما تجري عملية ارسال 5000 رسالة واتس، قد تواجه مشكلة عدم وجود واتساب على بعض أرقام العملاء و لا تكن على دراية بهذا الأمر، نظام اضافة فور واتس 4Whats ينبهك لهذه النقطة، و يخبرك بالأرقام التي ليس لها حساب واتس اب، و يتم فرز هذه الأرقام، لتتمكن بعد ذلك بالتواصل مع أصحاب هذه الأرقام عبر قناة تسويقية أخرى خارج اطار الواتس اب لتعرض عليهم عروضك الجديدة.

ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة

تطبيق واتساب يمنحك ميزة ارسال رسائل جماعية لعدد كبير من المستلمين، و تظهر الرسالة الجماعية بشكل فردي عادي لدى المستلم. و يمكنك ذلك بالاعتماد على الخطوات التالية:

  • تأكد من أن جهات الاتصال التي سترسل لها معدة مسبقاً. و قد حفظت رقمك في دفتر عناوين هاتفها.
  • انشاء عدد لا متناهٍ من القوائم الجماعية.
  • و يمكنك اضافة قائمة الرسائل الجماعية الواحدة 256 جهة اتصال كحد أقصى.

و ملاحظة: لم يتم تسليم كافة رسائلك الجماعية، نوصيك بعدم ارسال كميات كبيرة من الرسائل في الوقت عينه. و يجدر الاشارة إلى أنه لا يمكن تحويل الرسائل لقوائم رسائل جماعية على أجهزة اي فون.

كذلك تطبيق واتساب يعطيك ميزة ارسال رسائل واتس كثيرة، و لكن لعدد محدود من الأشخاص، و ليس ارسال 5000 رسالة واتس دفعة واحدة. و أنت كرائد أعمال لديك آلاف العملاء و ستحتاج للكثير من الوقت و الجهد، فما الحل؟. 

أداة فور واتساب جاءت لك بالحل لتتمكن من ارسال 5000 آلاف رسالة واتس و ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة و بعدد غير محدود لتصل لأكبر شريحة من عملائك في وقت قياسي، لتستهدف عشرات و مئات و آلاف من عملائك بطريقة منظمة و رسمية لا تسبب أي مشكلة لحساب الواتس اب الخاص بشركتك.

برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة من الكمبيوتر

سواءاً كنت صاحب مشروع صغير أو مديراً لشركة كبيرة و ترغب في تبَني التسويق عبر الواتس اب بيزنس. فمن الضروري اعتماد كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني ، يفيد علامتك التجارية، و يستهدف المئات و الآلاف من زبائنك دون حفظ أرقامهم في قائمة المتصلين لديك، فلا يسبب ازدحاماً في قائمة الاتصال بهاتفك.

و هذا ما حرصت على توفيره اضافة فور واتس 4Whatsapp حيث يمكنك اختيار عروضك الترويجية و ربط الواتس اب بمتصفح الكمبيوتر و تجهيز قائمة المستلمين حتى و لو لم يضيفوا رقمك، و أرفق الوسائط التي تريد و أرسل لـ1000 مستلم دفعة واحدة. اضافة 4Whats ستمكنك من تخطي عقبة ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة و ارسال 5000 رسالة واتس على الأقل، و دون الحاجة لحفظ الأرقام.

مع تطور طرق التسويق الالكتروني ظهرت الكثير من الحلول لهذه المشاكل، و فور واتس هي أحد أفضل و أنجع الحلول لارسال رسائل لعدد كبير من المستخدمين، فلا تنتظر الكثير لاجراء التجربة المجانية منها على الأقل، و يمكنك ذلك من خلال فور واتس. و في الفقرة التالية سنتعرف على أهم مميزات فور واتس 4Whatsapp.

مميزات برنامج 4whats لارسال 5000 رسالة واتس

  • برنامج فور واتساب سيجعلك تتفوق في سوق المنافسين عبر خاصية ارسال 5000 رسالة واتس، و ارسال رسائل مختلفة جماعية بضغطة زر واحدة لكل مستلم منهم رسالة خاصة في صندوق الدردشة الخاص به، و هذا سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
  • من المميزات الرائعة لفور واتس أنك تستطيع ارسال عدد كبير من الرسائل الجماعية في نفس الوقت، و مخاطبة الكثير من عملائك بنفس الوقت. و ارسال الوسائط المختلفة من صور وفيديوهات و ملفات صوتية و غيرها بنفس الوقت.
  • ستستطيع كذلك مخاطبة عملائك بردود جاهزة و سريعة دون مواجهة أي صعوبة، و ارسال رسائل الواتس اب الاعلانية بلا حدود.
  • فور واتس اب واجهة باللغة العربية والانجليزية تسهل عليك مهمة ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة، و ارسال 5000 رسالة واتس في ثواني و بخطوات بسيطة.
  • تستطيع كرائد أعمال تثبيت النسخة المجانية من فور واتساب على متصفح جوجل كروم. و التمتع بمميزاتها و التدرب عليها و احترافها في مدة قصيرة، و تجهيز قوائم اتصال عملائك، ثم الاشتراك بإحدى باقاتها، و البدء في مهمة ارسال 5000 رسالة واتس مع العروض الحصرية للشركة.
  • فور واتس اب 4Whats الحل السحري للعديد من الشركات و المؤسسات و المراكز الطبية التي تهتم بمنح عملائها خدمة عملاء مميزة. و الحصول على خاصية ارسال آلاف الرسائل في وقت واحد، و دون مواجه أي صعوبة في ارسال الرسائل الجماعية.
  • حيث سيتمكن رواد الشركات من ارسال عروض المناسبات و المعايدة أو الدعوات أو أي شيء بخاصية ارسال رسائل واتس اب بلا حدود، دون مواجهة خطر الحظر بفضل استراتيجية الارسال التي توفرها فور واتس لعملائها.

الارسال بعيد تماما عن خطر الحظر

من المؤكد أنك تعلم بأنه من غير اللائق الارسال لأشخاص لا تعرفهم و لا يملكون رقم هاتفك، و وقت ارسالك لهم سيضغطون على زر الحظر بضغطة أسرع من البرق. و لكن مع فور واتس اب بيزنس 4Whatsapp Business لن تواجه مثل هذه المشكلة و ستتخطاها، حيث توفر لك 4Whats استراتيجية ارسال مدروسة للوصول لعملائك دون مواجهة الحظر، فما عليك سوى الاشتراك فيها، و سؤالهم عن هذه الميزة.

سهولة التواصل مع العملاء المتفاعلين

مثل أداة فور واتساب 4Whats ستمكنك من ارسال نفس الرسالة لكافة جهات الاتصال و العملاء دون كتابة الرسالة كل مرة يدوياً، فما عليك سوى تجهيز قائمة المستلمين و اعداد رسالتك و اضغط ارسال. و هذه الميزة ستجعلك تعتمد هذه الاضافة لعدة أسباب منها:

  • ابلاغ عملائك بالأحداث القادمة، و العروض الجديدة لديك.
  • تقديم منتجاتك الجديدة عبر حملات تسويقية جديدة.
  • اخطار العملاء بافتتاح أو اغلاق المحلات.
  • ارسال عروض الخصم و القسائم الشرائية.
  • ارسال تنبيهات مخصصة حول المنتجات المتوفرة في المخزون.
  • تعزيز استدعاء العلامة التجارية.

فور واتساب إحدى أندر الاضافات التي تمنحك الكثير من الامكانيات الجبارة بتكلفة مقبولة و غير مرهقة، كذلك توفر لك خاصية التجربة المجانية لمدة 7 أيام قبل الاشتراك الفعلي بها. 

انخفاض تكاليف الحملات التسويقية عبر الواتس اب

ستتمكن من ارسال 5000 رسالة واتس اب وارسال عدد غير محدود من الرسائل عبر الواتساب للعملاء و المستخدمين عبر ادخال أرقام هواتفهم النقالة و المحمولة و بصورة مباشرة. مع امكانية اضافة كافة أنواع الصور و الملفات النصية و الفيديوهات، و دون الوقوف عند رقم معين من الزبائن. بل يمكنك الارسال للمئات و الآلاف بضغطة زر واحدة، بأكثر من باقة بتكلفة محددة و بثلاث باقات أساسية لترسل لعدد مستقبلين غير محدود، لتتربع فور واتساب على عرش برامج ارسال رسائل من النت إلى الواتس اب.

القدرة علي ارسال الرسائل النصية و الميديا باختلاف أنواعها

فور واتس اب ستجعلك ترسل كافة عروضك الحصرية لعملائك بضغطة زر، و اضافة صور العروض و الفيديوهات الترويجية مع رسائل تصل لـ 1000 حرف و أكثر، و بتكلفة شبه مجانية و دون مواجهة أي مشاكل، فور واتساب طريقة ارسال واتس بدون حفظ الرقم تساعد في التعامل مع كافة أنواع قوائم الأرقام لديك، و منح عملائك كافة التفاصيل التي قد يتساءلون عنها.

ارسال 5000 رسالة واتس الي عدد غير محدود من الأشخاص

تطبيق واتساب WhatsApp Business يقيد مستخدميه من أصحاب الأعمال بعدد محدود من المستقبلين للرسائل، و هذا أمر مزعج أحياناً، فمثلاً لو كنت صاحب متجر إلكتروني، و لديك مئات العملاء، فمن الجيد لو كان هناك اضافة تتخطى مثل هذه المعضلة، بحيث ترسل 1000 رسالة مجمعة دفعة واحدة مثلاً. 

فور واتساب سهلت المهمة، و منحتك الخاصية الأفضل على الاطلاق ارسال 5000 رسالة واتس لعدد غير محدود من الأشخاص، و ارسال رسائل مختلفة لمئات المستخدمين بضغطة زر واحدة. فما عليك سوى تجهيز الرسائل و قوائم المستلمين و أبدأ عزيزي بمهمة الارسال بخطوات بسيطة و خلال ثواني تصل عروضك و رسائلك لزبائنك.

الوصول إلى العملاء الذين لم تقم بحفظهم كجهة اتصال

يضاف لخاصية ارسال 5000 رسالة واتس للمستخدمين في فور واتساب 4Whats، امكانية ارسال عدد غير محدود من المستقبلين دون حفظ أرقامهم في جهات الاتصال لديك و ازدحام قائمة المتصلين لديك. حيث ستتمكن من اعداد رسائلك الترويجية و اضافة كافة جهات الاتصال بقائمة مستقبلين غير مضافة على قائمة الاتصال لديك وبضغطة زر واحدة تصل الرسائل للعملاء. فقط انسخ قائمة الأرقام و الصقها في القائمة المخصصة في الاضافة.

و هذا ليس معناه ارسال رسائلك بشكل عشوائي لقائمة جهات اتصال عشوائية، و لكن فقط تأكد من أن المستلمين قد قاموا بالاشتراك بحملاتك الترويجية و أنهم عملاء فعليين لعملك التجاري.

فلترة الأرقام و الرد التلقائي

من مميزات فور واتساب القوية، انه يمكنك سحب الأرقام من المجموعات و فلترتها و معرفة الأرقام التي لديها واتس من تلك التي لا تمتلك واتس على أرقامها، لتبدأ بعد ذلك بفرزها على قوائم و ارسال رسائلك الجماعية لأكثر من 5000 رسالة واتس.

و الأكثر تميزاً في 4Whats خاصية المجيب الآلي أو الرد التلقائي، حيث يمكنك اعداد الردود الجاهزة لعملائك على كافة تساؤلاتهم. و يمكنك ربطها بأي لغة برمجة و مع أي برنامج خدمة عملاء لتقديم أفضل تجربة عميل بين المنافسين. فاستغل الفرصة الآن و ابدأ بالتواصل مع خدمة العملاء لدينا و اطلب الباقة الأنسب لأعمالك. و يمكننا القول بأن فور واتس الحل الأمثل لخدمة عملاء مميزة من خلال:

  • يعمل 24/7 دون توقف.
  • التعامل مع عدة مستخدمين بنفس الوقت.
  • ارسال 5000 رسالة واتس.
  • الاجابة على كافة استفسارات العملاء بسرعة و دقة فائقة.
  • برمجة فور واتس آب على آلاف الأسئلة و الأجوبة من الصور و النصوص و الفيديوهات.
  • الربط البرمجي Api مع أي لغة برمجة.

خدمة عملاء مميزة على مدار الساعة

إن كنت راغباً في الاستفادة من واتساب في التسويق لأعمالك التجارية. فـ 4Whats سيكون من أفضل برامج خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة لارسال الرسائل الجماعية و الرد على المستخدمين تلقائياً و بتكلفة شبه مجانية مقبولة، موزعة على باقات، لتصل لكافة عملائك بنقرات بسيطة.

واجهة عربية سهلة الاستخدام

فور واتساب أفضل برنامج ارسال 5000 رسالة واتس و ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة لكافة عملائك، و بردود تلقائية من خلال واجهة برنامج باللغة العربية و اللغة الانجليزية سهلة الاستخدام و التحكم.

ارسال رسائل واتس كثيرة مجانية بمجرد الاشتراك في الاضافة

ارسال 5000 رسالة واتس
ارسال 5000 رسالة واتس

تستطيع استخدام تطبيق WhatsApp Business بأسلوب جديد عبر فور واتس اب. إذ بمجرد الاشتراك في الاضافة ستتحول من ارسال الرسائل المجانية المحدودة. لارسال 5000 رسالة واتس و ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة من خلال أداة يسهل ربطها بأي واجهة برمجية، لمراسلة آلاف من عملائك بضغطة زر وفي غير أوقات الدوام الرسمية.

خاصية برمجة الارسال الجماعي

من خلال فور واتس ستتمكن من تجهيز قوائم الاتصال لديك و اضافة الأرقام في قوائم مقسمة و مجهزة ستوفر عليك الوقت و الجهد في البحث و الاضافة للأرقام المختلفة. ستتمكن عبر فور واتس اب اعداد رسالتك التسويقية و ارسالها لقوائم جهات الاتصال المعدة مسبقاً، لتتفوق بخاصية جديدة خاصية برمجة ارسال جماعي بضغطة زر دون اجراء الكثير من الخطوات.

برنامج فور واتس اب أفضل بوابة عربية لربط واتس اب مع أي واجهة برمجية للتواصل مع العملاء، و ارسال رسائل الواتس اب الاعلانية بلا حدود. بالاضافة لخدمات شات بوت ChatBot خدمة العملاء أفضل وأكثر تميزاً بإمكانيات الرد التلقائي على كافة تساؤلات عملائك، لتكن فور واتس أفضل أداة تسويق عبر الواتس اب.

خاصية الرد الآلي على رسائل العملاء

أحد المميزات التي يتميز بها فور واتس 4Whats، خدمة الشات بوت Chatbot فور واتس تسهل عليك طريقة التواصل مع العملاء عبر خاصية المجيب الآلي على التساؤلات المختلفة للعملاء. حيث ستتمكن من العمل في غير ساعات العمل الرسمية. و التعامل مع مئات العملاء بنفس الوقت، و الرد بدقة عالية و سرعة فائقة.

كذلك يمكن برمجة بوت واتساب من فور واتس على الرد بكافة أنواع الوسائط على تساؤلات العملاء، كأن ترسل الصور و الفيديوهات و الروابط فور طرح تساؤلهم.

ارسال رسائل جماعية واتس اب بدون حفظ الرقم

فور واتس اب تتيح لمشتركيها امكانية ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة لعدد غير محدود من العملاء بدون حفظ الرقم. حيث ستتمكن كصاحب شركة من تقديم عروض منتجاتك و خدماتك لكافة عملائك بدون عناء اضافة الأرقام مسبقاً في جهات الاتصال، للتواصل معهم بضغطة زر.

كيفية ارسال 5000 رسالة واتس في ثواني

يمكنك اعداد برنامج فور واتس اب 4Whats المطورر لتقديم خدماتك بشكل أسهل وأسرع. و التسويق لشركتك عبر الواتس اب بصورة أقوى و أفضل، و يمكنك ذلك من خلال:

  • خدمة المجيب الآلي على مئات المستخدمين بنفس الوقت.
  • ارسال 5000 رسالة واتس في ثواني.
  • ارسال الرسائل الجماعية المختلفة بضغطة زر واحدة.
  • امكانية الربط البرمجي مع أي لغة برمجة لتتمكن من ارسال آلاف الرسائل للعملاء.

لماذا 4whats أفضل اداة لارسال 5000 رسالة واتس اب

بعد ما ذكرناه من التفاصيل والخواص الجبارة لأداة فور واتس اب، ألا يحق لنا القول بأن 4Whats هي الحل السحري للتغلب على مشكلة ارسال 5000 رسالة واتس و ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة بالمملكة العربية السعودية. فور واتس أداة متاحة للمشتركين بثلاث باقات اقتصادية للشركات الراغبة في احتلال قمة المنافسين في مجالها التجاري بمميزات عديدة:

  • ارسال آلاف الرسائل في ثواني.
  • لا داعي للتعقيدات فما تحتاج له سوى متصفح ويب في أي جهاز.
  • لا تحتاج لحفظ أرقام العملاء في جهات الاتصال بهاتفك. فهي أفضل أداة ارسال واتس بدون حفظ الرقم.
  • تنظيم قوائم المستخدمين و جدولة الرسائل المرسلة إليهم بكل سهولة.
  • اصدار تقارير دقيقة عن حالة الرسائل.
  • امكانية ارسال كافة الوسائط من صور و ملفات و فيديوهات.

طلب استشارة مجانية أو رابط واتساب api للتجربة المجانية

ميزة الربط البرمجي api في فور واتس اب ستختصر عليك الكثير في خدمة العملاء. كل ما عليك ربط الاضافة بأي واجهة برنامج خدمة عملاء وارسال رسائل الواتس اب الاعلانية بلا حدود، و ارسال 5000 رسالة واتس بضغطة زر، و هذا من بعد اعدادك لقوائم مستقبلي الرسائل. يمكنك الاستفادة من فور واتساب في هذه الميزة عن طريق:

  • امكانية ارسال 5000 رسالة واتس في آن واحد للتذكير بالمواعيد والمستحقات.
  • ارسال الفواتير بشكل الكتروني.
  • ارسال رسائل أكواد التحقق  OTP.
  • ارسال روابط التتبع للشحنات.

يمكنك الدخول لموقع الشركة، و الاشتراك بشكل مجاني و تجربة ميزات اضافتنا بكل سهولة. و إن احتجت لأي مساعدة تستطيع التواصل مع خدمة عملاء فور واتس اب 4Whats لطلب الباقة الأنسب لكم، و تستطيعون كذلك طرح استفساراتكم لتجدون الاجابات الأمثل عليها.

ارسال 5000 رسالة واتس عبر اضافة فور واتس يتم بنقرات بسيطة، و التجربة خير دليل، فلما لا تستمتع معنا في تجربة أداة فور واتس.

الاسئلة الشائعة

هل يمكن ارسال رسالة واتس اب لاكثر من 1000 شخص ؟

نعم يمكن ذلك و من خلال فور واتس اب 4Whats  ستتمكن من ارسال 5000 رسالة واتس لعدد غير محدود.

كيف ترسل رسائل كثيرة في الواتس ؟

  • فتح واتس اب.
  • من قوائم الرسائل الجماعية.
  •  قائمة جديدة .
  • حدد جهات الاتصال.
  •  اضغط انشاء.
  • اشترك في أداة فورواتس حتي تتمكن من ارسال آلاف الرسائل في ثانية واحدة

اشترك في القائمة البريدية

 وكن على اطلاع دائم بجديد التسويق الالكتروني

شارك المقال مع أصدقائك وساهم معنا في اثراء المحتوى العربي
مقالات ذات صلة

في حال كان لديكم اي استفسار

تواصل معنا عبر الواتساب

الأسعار