3 خطوات بسيطة تشرح كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب

أفضل شركة تقدم خدمات whatsapp من ربط api و شات بوت واتساب

الفهرس

أصبح الوصول لأعداد كبيرة من الناس أمر بسيط وسهل جداً في عصرنا الحالي، وهذا بدوره سهل من مهمة إنجاز المهام اليومية في الكثير من الأعمال والأنشطة التجارية المختلفة، كما اختصر الوقت في التواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس. وكل ذلك الفضل يعود لبرنامج المراسلات الشهير واتس اب “WhatsApp“.

ولكن مع محدودية امكانية البرنامج الشهير جعل الكثير من الشركات والمؤسسات والمطاعم تبحث عن برنامج يمكنهم من تجاوز إمكانياتWhatsApp Business وتحقيق نتيجة مضاعفة في خدمة العملاء لديها، وخاصة في كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب لأكبر عدد ممكن من العملاء، بالإضافة لخدمات الردود الآلية، والمتابعة الكاملة والسريعة لحالة الرسائل المرسلة. 

وهذا ما سنتعرف عليه في مدونتنا من شركة 4Whats أفضل أداة ارسال رسائل جماعية عبر واتساب بإمكانيات جبارة. فهيا بنا نتعرف ببرنامج فور واتساب، وستعرف  الإجابة الأنسب لـ كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بيزنس. ولكن أولاً.

هل ترغب بإرسال رساله جماعيه الى عده أرقام؟

تطبيق واتس اب أحد أهم التطبيقات المهمة التي يستخدمها غالبية الناس في كوكبنا الأخضر. ولكنه مليء بالخبايا التي لا يعلمها الكثير منهم، والتي تزيد من كفاءة البرنامج ليصبح أفضل برنامج خدمة عملاء. يرسل رساله جماعيه لأرقام عدة بضغطة زر واحدة. ولكن برأيك ألا تحتاج لتقارير خاصة بهذه الرسائل؟.

هذا ما تمكنك منه أداة جبارة مثل 4Whats، حيث لن تسأل نفسك عن كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بعد اليوم. ولن تسأل نفسك عن برنامج ارسال رسائل الواتس اب الاعلانيه بلا حدود يمنحك تقارير حالة الرسائل المرسلة. أداة فور واتس ستكون بوابتك للسيطرة على عالم التسويق عبر الواتس اب، من خلال مجموعة من أهم الميزات وهي “ارسال آلاف رسائل الواتس اب لعملائك في ثواني  – الربط البرمجي API للربط مع كافة لغات البرمجة – المجيب الآلي للرد السريع على مئات العملاء بنفس الوقت”.  بالإضافة للكثير من الميزات مثل:

  • استخدام الأداة بكل سهولة من خلال اضافته على أي متصفح ويب.
  • لا تحتاج لحفظ الأرقام في هاتفك المحمول.
  • فقط أضف الأرقام، واكتب رسالتك، واضغط ارسال.
  • امكانية ارسال كافة أنواع الوسائط من الملفات والصور.
  • خاصية جدولة الرسائل وتنظيمها بسهولة.
  • متابعة تقارير الارسال بسرعة ودقة عالية.
  • ارسال آلاف الرسائل عبر الويب بضغط زر. 

هل يمكن ارسال واتساب لمجموعه ارقام غير مخزنه؟

من المؤكد أنك تسأل نفسك كيف ارسل رساله واتساب لرقم غير مسجل في هاتفي؟. هذه الخاصية من أكثر الامكانيات التي يبحث عنها أصحاب الأعمال نظراً لكثرة أرقام العملاء، والكثير منَّا لا يحب أن تزدحم قائمة جهات الاتصال في هواتفنا. لذلك أتى الوقت لتبحث عن حل لـ كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بدون تسجيل الرقم أو تخزينه في الهواتف.

تستطيع عزيزي العميل “رئيس الشركة، أو مدير المستشفى، أو صاحب المطعم”. ارسال آلاف الرسائل والتوصيات والعروض الجماعية “لعملائك أو مرضاك أو زبائنك” بضغطة زر واحدة بدون تسجيل أرقام هؤلاء العملاء من خلال “أداة فور واتس اب”.

حيث يمكنك من خلال برنامجنا من ارسال رسائل جماعيه للآلاف في ثواني وكل ما عليك هو

  • اضافة الأرقام لقائمة الارسال للعملاء في الأداة.
  •  اضغط “ارسال الآن” لتصل رسالتك لكل من أضفت رقمه في القائمة.

كما ستتمكن من متابعة كل حالات هذه الرسائل. والرد على رسائلهم بكل سهولة من خلال خدمة المجيب الآلي المتاحة في الأداة. فماذا تنتظر الآن؟، أليس الأمر مريح وممتع!.

وليس ذلك فقط!، يمكنك أيضاً ارسال رسائلك مع ارفاق ملفات وصور ومقاطع فيديو لها دون أن تواجه أي صعوبات، وكل ذلك بالاعتماد على اضافة “4Whats” عبر متصفح “Google Chrome“.

أقرأ ايضا :- ارسال 5000 رسالة واتس

كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب

كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب
كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب

من أكثر التساؤلات البحثية في محركات البحث هي ” كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب” وخاصة من قبل أصحاب المؤسسات والأعمال الخاصة والشركات الخدماتية الكبرى. إذ من خلال توفر هذه الخاصية سيتمكن أصحاب الأعمال المختلفة توفير أفضل خدمة عملاء على الإطلاق. وأنت أين دورك بين هؤلاء المستثمرين؟!. 

ارسال رسائل جماعيه في الواتساب، ومعرفة حالتها، والرد التلقائي الدوري على العملاء. جميعها من أهم الخواص التي يجب أن تتميز بها خدمة العملاء لدى أي صاحب عمل تجاري أو مدير شركة  أو صاحب مطعم. فهي ستزيد من كفاءة خدمة العملاء، لتصبح خدمة مميزة، وسريعة، وعلى مدار 24 ساعة، وهذا سيساعد في زيادة عدد العملاء، والمبيعات، وتوسيع مجال العمل وتطويره.

أداة 4Whats جعلت من الصعب سهلاً وزادت من كفاءة خدمة العملاء في كافة أنواع الأعمال الخدماتية. حيث سترسل رسائلك الجماعية لكافة عملاءك بدون مواجهة أية مشاكل، وبكل سهولة وسرعة من خلال امكانيات ضخمة لهذه الأداة. وتستطيع من خلالها ارسال رسائل متغيرة لعملائك، وعروضاً حصرية أولاً بأول، ومتابعة حالات هذه الرسائل. كما ستتمكن من اضافة كافة أنواع الوسائط التي ترغب بها لتضمن وصولها للعملاء. 

فور واتس اب تحسن من خدمة العملاء لديك عبر ارسال الرسائل الجماعية بضغطة زر واحدة في ثواني. لتتفاجأ أنك لن تسأل نفسك عن كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بتاتاً، لتعتمد كلياً عليها في تحقيق كل أهدافك التسويقية عبر الواتس اب. لذلك من خلال الأسطر القادمة سنتعرف على طريقه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب من خلال اضافة فور واتساب.

كيف ارسل رساله جماعيه في الواتس اب؟

كل ما ذكرناه في السطور السابقة قد تخطته اضافة “فور واتس” ببرمجة ذكية تتيح للمستخدم ارسال رساله جماعيه بالواتس اب لمجموعة من الأرقام الغير مسجلة في دليل الهاتف الخاص بك. ما سهل من ارسال العروض الترويجية للآلاف من عملاء شركتك أو زبائن مطعمك، كما تستطيع ارسال رسائل جماعيه لأشخاص بينك وبينهم علاقة. من خلال الاعتماد على قائمة خاصة بعملك، تتآلف مع أسلوب عملك. وتستطيع من خلال برنامج “4Whats” لتتعرف على كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بدون أي مشاكل، ولتتمكن من ذلك، دعنا نتابع سوياً:

  • بعد تنصيب اضافة “فور واتس”على متصفح  “Google Chrome” تبدأ رحلة الارسال السريعة والسهلة للرسائل الجماعية عبر هذه الأداة الجبارة. كما ستتمكن من ارسال الكثير من الوسائط المتعددة مثل الملفات والصور والفيديوهات. وتستطيع جدولة رسائلك عبر موقع فور واتس، وسترسل رسائل متغيرة لتلبي كل احتياجات عملائك.
  • وبعد ربط أداتك لإرسال رسائل واتساب، سيظهر خيارين إما ” الارسال اليدوي، الإرسال من اكسل”. وبعد الاختيار ستتمكن من التغلب على تحدي كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بكل سهولة عبر منصة سهلة الاستخدام إما بالواجهة العربية أو الانجليزية كما تُفضل، لتعتمد إحدى الطريقتين:

الارسال اليدوي

  • حيث يمكنك اضافة الأرقام بشكل يدوي سهل نسخ ولصق، أو اختر ملف اكسل وقم برفعه – بلاحقة csv – أو يمكنك اضافة الأرقام من ملف “txt مستند نصي”. وانتبه لضرورة أن تكون الأرقام المضافة لها الرمز الدولي بحسب الدولة على سبيل المثال:” السعودية 966 – الكويت 965 – قطر 974″.
  • اكتب الرسالة بمربع الرسالة أسفل مربع الأرقام، وتجنب رسائل الاسبام أو رسائل التهديد، أو المسيئة. فقد تعرض رقم شركتك للحجب، او قد تعرض رصيدك للحذف. 
  • وتستطيع أن تضيف لرسالتك أية وسائط تريدونها ” صور – ملفات – فيديوهات”. من خلال اختيار ادراج ملف مرفق لرسالتك.
  • ويمكنك ارسال آلاف الرسائل لآلاف العملاء بكل سهولة، وجدولتها بالوقت الذي تريده.
  • كل ذلك فقط بالاعتماد على الواجهة السهلة من فور واتس اب.

الارسال من اكسل

  • من الضروري أن يحتوي ملف الاكسل على 4 أعمدة.
  • العمود الأول الأرقام – العمود الثاني الاسم – العمود الثالث يمكن أن يكون متغيراً.
  • ثم يمكنك كتابة الرسالة بمربع الرسالة، واضغط على ارسال وجدولة الرسائل بتحديد التاريخ المطلوب. وقم باضافة الوسائط التي تحتاجها للارسال لعملائك ضمن الرسالة.
  • وكل ذلك بخطوات بسيطة وسريعة من أداة “4Whats”.

وإليك هنا أهم المميزات التي تمنحها 4Whats لخدمة العملاء في مشروعك التجاري، حيث ستنقل عملك نقلة نوعية في منح عملائك أفضل مستوى من خدمة العملاء بالمملكة العربية السعودية وفي أي مكان كان.

ما هي مميزات  4Whats المطور للتواصل مع العملاء؟

فور واتساب برنامج قوي وجبار بإمكانيات لا حدود لها، حيث تخطت قدرة برنامج واتس اب المستقل “WhatsApp Business” لتختصر الوقت على نفسك في الوصول لأكبر شريحة من العملاء بوقت قياسي. واضافة كافة العروض الحصرية بأعمالك لرسائلك عبر الواتس اب وبضغطة زر يراها كل عملائك. كما ستوفر لهم الردود الآلية المناسبة لحاجتهم. 

ألا ترى أن هذه الإمكانيات جيدة لخدمة العملاء لديك؟!، حسناً طور خدمة العملاء لديك الآن من خلال المميزات الأخرى المتوفرة في فور واتس. وهي:

  • واجهة تدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • واجهة بسيطة، خفيفة تثبت على أي متصفح جوجل كروم.
  • امكانية بناء ردود جاهزة.
  • ارسال آلاف الرسائل لارسال عروضك الحصرية.
  • تنظيم الأرقام ضمن مجموعات وتصنيفات خاصة.
  • تقارير فورية ودقيقة عن حالة الارسال والرسائل المرسلة.
  • دعم فني على مدار 24/7.
  • تصدير التقارير والأرقام المخزنة بكل سهولة.
  • وضع ردود متغيرة للإجابة على الأسئلة المتكررة للعملاء.
  • ارسال الرسائل النصية والصوتية والمصورة والفيديو، وحتى الملفات.
  • ارسال رسائل لأرقام غير مسجلة.
  • انشاء قوائم أرقام ويمكن تصنيفها.

ألا ترى أنها امكانيات جبارة وأساسية لتحسين خدمة العملاء بمشروعك التجاري، أو شركتك أو مطعمك!، هل لا زلت تسأل نفسك عن كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب؟. 

لا تنتظر الكثير حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة أداة فور واتس اب والتعرف على إمكانياتها فقط بتنصيبها على متصفحك والاشتراك في باقاتنا. وتفوق على عملائك في ثوانٍ وبضغطة زر واحدة. ودعنا نتحدث قليلاً عن التفاصيل المتعلقة بأداتنا العملاقة “4Whats”.

خدمه الرد التلقائي على رسائل واتساب chatbot

أحد أهم الخدمات التي تقدمها إضافة “4Whatsapp” هي خدمة المجيب الآلي على رسائل العملاء، وهذه الخدمة الفريدة من نوعها لها امكانيات رائعة. حيث تمكنك من تقديم خدمة عملاء على مدار 24/7 دون توقف، وتستطيع التعامل مع العديد من المستخدمين بنفس الوقت، والاجابة على الاستفسارات بسرعة ودقة فائقة. كذلك ستتمكن من برمجة الأداة بآلاف الأسئلة والأجوبة، مع اضافة الصور والفيديوهات والروابط، مع امكانية الربط البرمجي مع أي لغة برمجة لديك دون مواجهة أية تحديات.

ولكن كيف تتأكد بأن رسائلك تُقرأ وقد شاهدها العميل الذي أرسلت له؟، لا تقلق عزيزي فهذا من الأمور التي أخذت بالحسبان وقت برمجة أداتنا.

كيفية التأكد من أن الرسالة الجماعية لواتس اب قد شوهدت

كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب
كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب

بعد أن أجبنا عن كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب، وتحدثنا عن طريقة ارسال الرسائل الجماعية. من الجيد أن نوضح كيف يمكنك التأكد من أن رسائلك الجماعية قد شوهدت؟. كما نعلم جميعاً بأن تطبيق واتساب يشير إلى الرسائل باشارة”صح”، والتي معناها بأن هذه الرسائل قد قرأت أو لم تقرأ بعد. وتكون هذه العلامات في العادة مرئية بالركن الأيمن السفلي في فقاعة كل دردشة بجواز وقت ارسال الرسالة.

وفي العادة تكون باللون الرمادي، وإن تحولت هذه العلامات للون الأزرق معناها أن الرسائل قد تم قرائتها. ومن المؤكد الآن أنك تتساءل كيف يمكنك معرفة ذلك.

أداة فورة واتس اب قفزت عن كل خطوات هذه الخاصية لتختصر عليك كصاحب أعمال الوقت والجهد في مراجعة الرسائل كل فترة. “4Whats” تمنحك تقاريراً فورية ودورية عن حالة ارسال واستلام الرسائل، وهل تم قرائتها أم لم تقرأ بعد؟. 

حيث تمنح الاضافة المشترك فيها تقاريراً فورية عن حالة الرسائل من حيث وصولها للعملاء، وقرائتها من قبل العملاء أم لم تقرأ، وتصدر تقاريراً دقيقة ومفصلة. وأيضاً توفر لك كصاحب حساب في البرنامج امكانية رؤية ردود جاهزة للإجابة على الأسئلة المتكررة. 

ما رأيك الآن؟.. لقد وفرنا لك كافة الإجابات عن كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب.

يمكنك ارسال رساله جماعيه عبر واتساب لجميع الاصدقاء في جميع المناسبات

واتس اب هو برنامج المراسلات الأشهر بين الناس، وقد تخلى الناس عن كافة قنوات التواصل المكلفة مثل خطوط الاتصال من شبكات الاتصال المختلفة. وأصبحوا يعتمدون عليه في التواصل مع الأصدقاء والأحباب، فهل هناك صعوبة في استخدامه لدعوة الأصدقاء من خلاله لحفلة أو لجلسة سمر جميلة؟.. 

نوعا ما قد يكون الأمر صعباً إن كان لديك الكثير من الأصدقاء وتريد دعوتهم لأحد مناسباتك عبر واتساب، أو الرد عليهم  ومجاملتهم. 

لذلك نمنحك فور واتساب لتتخطى كل هذا الوقت، والجهد. فبكل سهولة تستطيع انشاء قائمة بأرقام الاصدقاء وارسال رساله جماعيه بضغطة زر واحدة، ويمكنك تجهيز ردود آلية متغيرة على العديد من الردود للأصدقاء. كما ستتمكن من متابعة حالات الرسائل بكل سهولة.

لقد عرضنا لك كافة الأمور المتعلقة بـ كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب، والآن من الممكن أن نجيب عن بعض الأسئلة الشائعة..

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على WhatsApp؟

زاد من قدرات التسويقية لبرنامج الواتس اب، من خلال ارسال رسائل جماعية لآلاف المستقبلين في ثواني. وهذا جعل الكثير من المؤسسات والشركات الكبرى الانتباه لقيمة واتساب في العملية التسويقية لأعمالهم. واعتماد التسويق عبر الواتس اب من ضمن الاستراتيجية التسويقية لديهم.

هل يمكن الارسال لعدد غير محدود من الأرقام غير مسجلة؟

اضافة 4Whats ستمكنك من ارسال آلاف الرسائل لأرقام غير مسجلة بكل سهولة، وكل ما عليك هو تجهيز قائمة الأرقام لإرسال عروض شركتك الحصرية.

كيفيه ارسال 1000 رسالة في واتساب في ثواني؟

فور واتس اب تخطت هذه المشكلة وبضغطة زر وكل ما عليك سوى الاشتراك بها والتمتع بهذه الخاصية القوية. بالإضافة للعديد من الامكانيات الجبارة الأخرى التي تخطت إمكانيات واتس اب بيزنس في الترويج للأعمال التجارية المختلفة.

هل يمكن الارسال لأرقام ليس لديها واتس اب؟

من المؤكد أنك قد تواجه بعض الأرقام ليس لها واتس اب، في هذه الحالة سيعطيك البرنامج تنبيهاً يخبرك بأن الرقم ليس لديه حساب على واتس اب، وهنا عليك التواصل مع صاحب الرقم من خلال وسائل التواصل الأخرى.

كيف اعرف انها رسالة جماعيه؟

فيما يخص هذه النقطة لا يمكن الجزم بأن المستخدم قد يتعرف على الرسالة إن كانت جماعية أو فردية. ولكن يمكننا القول بأن تعرف المستخدم على حالة رسالة الواتس الواردة  إليه لا يتم إلا من خلال محتوى الرسالة. فإذا كان المحتوى “Public content”، معناه أنه  محتوى عام وغير متخصص، إذاً فهي رسالة جماعية. ولو كانت رسالة مخصصة ستحمل اسم المرسل، أو قد تحمل في مضمونها ما يثبت تخصيصها.

اشترك في القائمة البريدية

 وكن على اطلاع دائم بجديد التسويق الالكتروني

شارك المقال مع أصدقائك وساهم معنا في اثراء المحتوى العربي
مقالات ذات صلة

في حال كان لديكم اي استفسار

تواصل معنا عبر الواتساب

الأسعار