برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود | 4whats

برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود

الفهرس

هل لديك عمل خاص وترغب بالاستفادة من برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود؟  حسناً دعني أخبرك أن واتساب أعمال فيه إمكانيات مذهلة حقاً يمكنك الاستفادة منها في التسويق لخدماتك أو منتجاتك أو لعلامتك التجارية بشكل عام، كما أن هناك برنامج لإرسال رسائل واتساب كثيرة . وهذا سيساعدك كثيراً في تخطي العقبات التي تقف أمامك في إرسال رسائلك. سواء ان كنت تبحث عن طريقه ارسال واتس بدون حفظ الرقم، أو كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب  او إمكانية الربط البرمجي التي يوفرها هذا البرنامج الرائع والذي جعلته أفضل برنامج ارسال رسائل واتس اب اعلانية

برنامج ارسال 1000 رساله مره واحده علي واتساب

في الآونة الأخيرة وفرت شركات التكنولوجيا والتسويق الرقمي حلولاً للتعامل مع واتساب في التسويق للاستفادة الأمثل من إمكانيات واتساب، فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج رسائل واتس اب كذلك برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب . دعني أخبرك أن فور واتساب أول بوابة عربية للربط مع واتساب هو أفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود.

لأن خدمات شات بوت خدمة العملاء من فور واتساب تتيح لك العديد من الامكانيات التي ستجعلك تعتمد واتساب في الترويج لعلامتك التجارية، كما أنه يتميز بالعديد من المميزات التي ستسهل عملك وتتيح لك التعامل معه بكل مرونة ويسر، ويقدم لك خدمات رائعة تجعل عملية الترويج لأعمالك بسيطة وسهلة والآن دعنا نتعرف على الخدمات التي يوفرها لك فور واتساب أفضل ارسال رسائل واتس اب اعلانية.

برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود

اذا كنت ترغب بالاستفادة من واتساب في التسويق فحتماً أنت بحاجة برنامج ارسال رسائل الواتس اب الاعلانيه بلا حدود. والذي يقدم لك خدمات تسويقية رائعة وبتكلفة شبه مجانية. فهو يوفر لك طريقه ارسال واتس بدون حفظ الرقم، وهو الأمر الذي سيساعدك كثيراً في التعامل مع قائمة الأرقام التي لديك لعدد كبير من العملاء. كما انه يتيح لك إمكانية الربط البرمجي ببرنامجك الخاص أو موقعك الالكتروني لإرسال الرسائل. سواء كانت الخاصة بالدفعات او العروض أو ما تريد ارساله لعملائك. كما يوفر لك خدمة المجيب الآلي والتي ستساعدك في تقديم خدمة عملاء مميزة ورائعة وتسهل عملك في التواصل مع عملائك وتقسيمهم الى مجموعات خاصة.

نصائح لتسويق نشاطك عبر الواتساب 2023

يلجأ الكثير من أصحاب الأعمال لاعتماد الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني في ارسال رسائلهم الترويجية. وعلى الرغم من أهمية هاتين الطريقتين في التسويق. الا أن عدد من العوائق تقف أمامك في اعتمادها أولهما أن الرسائل النصية القصيرة ليست مجانية. بالإضافة الي أنك ستكون محكوماً بعدد محدود من الأحرف.

وبالنسبة لحملات البريد الالكتروني فصحيح أنها مجانية لكن عيبها أن  معدل فتح الرسائل سيكون منخفضاً.

لذا فان واتساب الحل الأمثل في التسويق لعلامتك التجارية فهو مجاني ويتيح لك استخدام الوسائط في رسائلك. كما يوفر برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود امكانيات مذهلة تساعدك في تخطي كل العقبات التي تواجهك في استخدام واتس اب في التسويق. من بينها أنه يمكنك من طريقه ارسال واتس بدون حفظ الرقم وهذا جعل الشركات تعتمد التسويق عبر الواتساب 2023.

طريقه ارسال واتس بدون حفظ الرقم ببرنامج رسائل واتس اب

برنامج ارسال رسائل الواتس اب الاعلانيه بلا حدود
ارسال رسائل واتس اب اعلانية – برنامج لارسال رسائل واتساب كثيرة – ارسال رسائل واتس اب مجانا

حسناً. الآن جئنا للخطوة الاهم وهي أنك دائما ما تسأل ما هي طريقة ارسال واتس بدون حفظ الرقم. فأنت تعلم أنك اذا ما أردت استخدام واتساب في التسويق فأنت حتما بحاجة الى حفظ كل الأرقام التي لديك في هاتفك. ثم تقسيم الأرقام الى مجموعات والبدء بالإرسال. وهذه الطريقة تأخذ وقتاً طويلاً خصوصاً اذا ما كان لديك آلاف الأرقام من العملاء الذين تود أن ترسل لهم رسائلك الاعلانية. لكن مع خدمات فور واتساب كأفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود فأنت تستطيع أن ترسل الاف الرسائل لألاف العملاء بضغطة زر واحدة. من خلال استيراد قوائم الأرقام سواء من ملف اكسل أو من أي جهاز لديك والارسال بنقرة واحدة. كما تتيح لك واجهة فور واتساب العربية إمكانيات مذهلة وبسيطة في ذات الوقت.

موقع إرسال رسائل واتس اب 4whats المطور – برنامج لارسال رسائل واتساب كثيرة

يوفر لك موقع ارسال رسائل واتس اب ( فور واتساب المطور ) العديد من الخدمات التي ستساعدك في التسويق لأعمالك وفيما يلي سأستعرض لك الخدمات التي يفورها هذا البرنامج الرائع والتي تجعله أفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود.

  • برنامج يرسل رسائل واتس اب لعملائك بكل سهولة. فإمكانك ارسال 5000 رسالة واتس بثانية واحدة
  • يوفر مجيب آلي سهل الإنشاء وسرعة فائقة للرد على مئات العملاء.
  • إمكانية الربط البرمجي API مكتبة متكاملة للربط مع كافة لغات البرمجة.

خدمة ارسال رسائل واتس اب

هناك العديد من المميزات التي يملكها فور واتساب والتي تجعله أفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الاعلانيه بلا حدود في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة. لذلك فهو يتيح لك ارسال رسائل واتساب بدون حظر عبر الويب بكل سهولة وبمميزات عديدة هي :

مميزات ارسال الاف الرسائل

  • لا داعي للتعقيدات فقط تحتاج إلى متصفح ويب من أي جهاز
  • كما لا تحتاج إلى حفظ أرقام جوالات العملاء في جوالك وهو ما سيجعلك تجده افضل برنامج ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم.
  • يمكنك ارسال كافة أنواع الوسائط من صور وملفات.
  • يتيح لك  تنظيم وجدولة الرسائل بسهولة.
  • يمكنك اصدار تقارير دقيقة وسريعة.

مميزات خدمة المجيب الآلي في فور واتساب

  • تعمل خدمه واتس اب شات بوت 24 ساعة دون توقف.
  • يتعامل مع العديد من المستخدمين بنفس الوقت.
  • يجيب على الاستفسارات بسرعة ودقة فائقة.
  • يمكنك برمجته بآلاف من الأسئلة والأجوبة من النصوص والصور والفيديوهات والروابط.
  • امكانية الربط البرمجي مع أي لغة برمجة.

خدمة الربط البرمجي عبر WhatsApp Api

يوفر فو واتساب أفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدوده وخدمه الربط البرمجي API تساعدك على ربط برنامجك أو موقعك بغض النظر عن  لغة البرمجة المستخدمة مع واتساب لتستفيد من

  • ارسال رسائل التذكير بالمواعيد والمستحقات.
  • كذلك ارسال رسائل أكواد التحقق OTP.
  • إمكانية ارسال الفواتير بشكل إلكتروني.
  • يتيح لك ارسال روابط التتبع للشحنات.

ارسال آلاف الرسائل دفعة واحدة – واتساب بلا حدود

برنامج ارسال رسائل الواتس اب الاعلانيه بلا حدود
برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية مجانا – برنامج ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر مجانا

إذا كنت تسأل نفسك هل يمكنني أن أرسل آلاف الرسائل؟ سواء كانت رسائل ترويجية او رسائل تهنئة لمناسبات أو أي رسائل أخرى. فدعني أخبرك أنه يمكنك ارسال الاف الرسائل دفعة واحدة. لأن خدمات فور واتساب تتيح لك. لكن عليك الحذر لأن الإرسال لأرقام لا يوجد تواصل مسبق أو غير مهتمين بما ترسله فسيعرض رقمك للحظر من شركة الواتس أب. وعليك أن تتذكر دائماً بأن خدمات فور واتساب مخصصة للتواصل مع عملائك ويمكن إرسال أخبار عملك وعروضك لهم حتى لو كانت أعداد كبيرة.

الاستغناء عن الرسائل المدفوعة واستبدالها بواتساب المجاني

إن من أفضل الخدمات التي يقدمها فور واتساب هي إمكانية واتس اب بيزنس API. والتي تتيح لك أن الربط مع برنامجك الخاص أو تطبيقك الخاص بالتالي سيصبح بإمكانك أن ترسل لعملائك تذكيراً بالدفعات. وعروضك الخاصة وموعد الصيانة. وكل ما يلزمك للتواصل معهم بعد أن كنت تضطر للتواصل عبر الرسائل القصيرة والمدفوعة مسبقاً.

كما أن الرسائل القصيرة اس ام اس لا توفر لك المساحة الكافية. سواء من ناحية عدد الأحرف أو من ناحية إرفاق رسائل بوسائط مثل صور أو فيديو أو صوت. وهذا ما يميز واتساب هو أنك تستطيع أن ترسل رسالتك بعدد أكبر من الكلمات كذلك بإرفاق أي وسائط ترغب بها عند الإرسال.

نصائح للاستفادة من خدمات فور واتساب أفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود

حتى تستطيع الاستفادة الأمثل من خدمات فور واتساب في مجال خدمة العملاء فإننا نضع بين أيديكم مجموعة من النصائح التي ستوفر لكم طريقة تواصل فعالة وآمنة :

  • تستطيع عبر برنامج فور واتساب أن ترسل رسالة تسويقية لعدد كبير من العملاء. مع إمكانية رائعة وهي مخاطبة العميل باسمه وهذا يجعل الرسالة التسويقية أكثر تأثيراً فهي ستبدو أنها رسالة شخصية فتحظى باهتمام العميل .
  • الكثير يسأل عن موضوع حظر الرقم من واتساب وهي نقطة في غاية الأهمية. خصوصاً إذا قمت بإرسال رسالة واحدة لالاف العملاء بشكل جماعي مرة واحدة وبشكل متكرر. لذا يتيح لك فور واتساب أن تصمم أكثر من رسالة مختلفة وترسلها لألاف العملاء بضغطة زر واحدة. وهذا يجعل إرسالك أكثر أماناً بالنسبة لواتساب.
  • حتى تبقى في الأمان فإنه بإمكانك عبر فور واتساب أن تستعين بالرسالة الترحيبية والتي عندما ترسلها للعميل تخبره بنشاط التجاري وتضع له ملاحظة أنه بإمكانه إذا كان لا يرغب بالاستفادة الخدمة أن يختار خيار الالغاء فيقوم فور واتساب بهذا نيابة عنك وبالتالي أنت تضمن أن لا تتسبب بوصول رسائلك إلى عملاء لا يرغبون بها وهذا سيجعلك دائماً في أمان.
  • إن من أهم النصائح التي يمكننا أن نخبرك بها هي أن تقوم بتقسيم قوائم العملاء لديك. وإرسال العدد كبير من الرسائل التي ترغب بإرسالها على دفعات بفارق زمني وبإمكانك بعدها أن ترسلها مرة واحدة و يقوم البرنامج بتوصيل الرسائل في وقتها.

كيف يمكنني الاشتراك في فور و اتساب

إذا كنت قد أخذت قرارك بالاستفادة من خدمات فور واتساب أفضل برنامج ارسال رسائل واتساب كثيرة فهذا رائع جداً. لأنك ستكتشف أنك قد وفرت الكثير من الوقت والجهد والمال في التسويق لأعمالك.

ببساطة يمكنك التواصل مع فور وتساب والتعرف على الباقات التي تناسب جميع الأعمال. والتي ستساعدك كثيراً في التسويق. يمكنك الضغط هنا للتعرف على هذه الباقات والتواصل مع خدمة العملاء التي ستساعدك في التعرف على البرنامج بشكل أفضل.

وتقدم لك كافة الإجابات التي تحتاجها والدعم الفني من اجل الاستفادة الأمثل من إمكانيات فور واتساب أفضل برنامج ارسال واتس اب بلا حدود . لتكتشف طريقة ارسال واتس بدون حفظ الرقم وتستفد من كل المميزات المذهلة. فلا تترد بالتواصل للاستفادة من هذا البرنامج الرائع وإدخال واتساب في استراتيجيتك التسويقية فلا تنتظر الكثير.

الأسئلة الشائعة

كيف افعل الرسائل الجماعية في الواتساب؟

  • افتح واتساب
  • خيارات اضافيه
  • قائمه جديده
  • تحديد جهات الاتصال
  • صح لحفظ التغييرات

اشترك في القائمة البريدية

 وكن على اطلاع دائم بجديد التسويق الالكتروني

شارك المقال مع أصدقائك وساهم معنا في اثراء المحتوى العربي
مقالات ذات صلة

في حال كان لديكم اي استفسار

تواصل معنا عبر الواتساب

الأسعار